هل تعلمت درسا لتبتعد عن السياسة والسياسيين الفاسدين؟؟؟

خبر عاجل واذا شعبنا العراقي وابطاله في ساحات التظاهر والحرية يحتفلون بموت المجرمين سليماني والمهندس يتقدم كادر الموقع بتعازيه القلبية لرفيقهما الوفي، ونسأله ان يعلمنا متى ستكون مراسيم تعازي الفاتحة حتى يقرأ سورة الفاتحة على ارواحهما.


وهل سوف نـقـرأ بياناً أو تصريحاً في موقع البطريركي الرسمي عـن إغـتيال سليماني قائد فـيلق الـقـدس الذي كانت جـبهته أرض العـراق وليس اسرائيل والمهـنـدس معـذب الأسرى العـراقـيـين … وووو الملـقـب ( المهـندس بالإجـرام) وليس بشهادة معـقـده في المدرسة.
هل غـبطة ــ صَوّرني عـلى تـوك تـوك ــ سوف يـبعـث برقـية تعـزية بمناسبة إغـتيال قاسم سليماني وصديقه ابو المهدي المهندس كما كان قد ارسل برقية تعزية لوفاة السيد علي أكبر هاشمي رفسنجاني.


أم يحـترم نـفسه ويتعلم درسا بابتعاده عن السياسة والسياسيين الفاسدين ؟ وينـقـلع ( كما قالها من على منبر الكنيسة ) ؟ ام كما يقول المثل: أن أبو العادة لا يترك عادته، وأنّ مَن شبّ عـلى شيء شاب عـليه ؟
كادر الموقع

التعليق

Click here to post a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

  • الى الآخوة في موقع الحق
    يعني معقولة هذا التساؤل من جنابكم مو انتوا تلكفوها هي وطايرة !!!!!.
    أكيد غبطة البطريرك راح يستقبل التعازي في مقر البطريركية والدعوة مفتوحة للمتظاهرين في ساحة التحرير كي يردون الزيارة مالته لو نسيتوا؟؟؟؟؟

  • حـيّـرتـوه للـرجال ( الـبـطـرك ) …. يعـزّي أهـل سليماني لو ما يعـزّي ؟
    يستـقـبل المعـزين لو ما يستـقـبلهم ؟
    يـبعـث رسالة تعـزية للمسؤولين الإيرانيـيـن لو لا ؟
    طيب ، عـن المرحـوم المهـنـدس.. هـو عـراقي … يعـزّي أهـله لو لا ؟
    ***************
    أتـذكـر شيء كـنـتُ قـد كـتـبته في مقال
    حـين مات الكـلـداني المرحـوم حـبـيـب تـومي ، البطرك أنـطاه أذن الطرشة ولا قـدم تعـزية لأهـله رغـم أنه كان قـد زاره في مقـر البطركـية
    ولكـن حـين مات الآثـوري المرحـوم يونان هـوزايا بعـث رسالة تعـزية إلى عائـلـته .. ولم يكـن قـد زاره
    المهم ، ولله في خـلـقه شـؤون

    • الأخ الأستاذ مايكل المحترم:
      ان قيام مار ساكو بشحمه ولحمه ودمه، وهو يعتلي عرش كنيسة بابل على الكلدان وبرتدي القبعة الحمراء الكاردينالية، ويمثل الأب والقائد الروحي للكلدان، بأنكار بتولية مريم العذراء التي يؤمن الكلدان والكاثوليك عامة على انها ام الله، وبعدم التزامه بوصايا وتعاليم رب المجد، وبأختلاق الأكاذيب والأخبار المضللة المزيفة وتشويه الحقائق التاريخية التي تخص الكلدان علناً، يدل على انه عنصري متعصب لبني جنسه، وحاقد على الكلدان ولا يريد الخير لهم ولكنيستهم، ويدل ايضاً على انه هو السبب الرئيسي في ما آلت اليه الأمور داخل الكنيسة الكلدانية من فلتان وفوضى، وذلك بقيام المقربين منه او الموالين له من الفاسدين بالسماح بتحويل كنيسة الكلدان الى وكر للفساد وللخارجين عن القانون، والمتاجرة بالمخدرات فيها كما حدث في كنيسة الكلدان في مصر، وعدم محاسبته لهم وللبعض الأخر من رجال الكنيسة الشاذين جنسياً الذين تمت ادانتهم رسمياً بتهمة الأعتداء على اطفال الرعية، أي بمعنى أخر، ألكاردينال ساكو مصمم عن تعمد على تشويه سمعة الكنيسة الكلدانية وتشويه سمعة الكلدان لكي يتم السيطرة عليهم واخضاعهم واذلالهم واستعبادهم ، ومن ثم رميهم في أحضان الأشورية، لكي ينفّذ ويحقق بهم اهدافه واهداف بني قومه الأثوريين.

  • مارزاخونايا هو مثل الحية كل فترة واخرى يبدل جلده تارة تراه مع الفرس المجوس وتارة يريد ان يبيض وجه ويذهب الى المتظاهرين ابو التكتك

  • سادتي الكرام
    تحية طيبة للجميع

    انجيل المسيح حسب البشير متى
    رب المجد قال
    مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُم”ْ. (متى 7: 20)

    فكيف تريدون ان يبتعد عن السياسة
    وهو يصدر بيانه الناري ادناه
    http://kaldany.ahlamontada.com/t12240-topic

    لكي يكون قائد سياسي على المسيحين هذا الرابط اعلاه يكشف ما بمخيلة
    { الرفيق ساكو الزوعوي الآغاجاني المربوطي الهرطوقي الشوارعي }

    هسة يطلعلك ( تلكيفي لو ربيبته زاخونايا ) من المجاري الخايسة
    ويقول بان يوهانس هو تربية شارع واللسان القذر
    هذه النماذج التي تحكم رئاسة كنيستنا الكلدانية يجب الطرق على رؤوسهم بالقنادر العتيقة يومياً
    لانهم منحرفون وشاذون اخلاقياً وهراطقة
    وشكراً