فيديو: البطرك الكلدان لويس ساكو يهين شعبه اسمعوه باذانكم ، يا للعار اذا سكت

التعليق

Click here to post a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

  • طيب … كـلـدانايي ليلي خـوش ناش
    تا مها قــْـبـلــّـوخ د هاوت بـطـرك ديّاي ؟ يعـني بـطـرك د لا خـوش ناش ؟؟؟؟؟
    **********************
    ويوسف تـوما ( قاشا ) مير : إن هاونـوا بْـعـيتا د كـلـدان ، بـد هانـوا مْـحـولـقا بشارع
    طيب ، تا مها قــْـبـلــّـوخ د هاوت مطران ديّاي ؟ يعـني مطران د عـيتا د كـلـدان … إن مْـحَـلــْـقـيـلـوخ بشارع ؟؟؟؟؟
    *************************

    والحـقـيقة ، لا البطرك مصدّق نـفـسه صايـر بطرك وهـو مريض بإعـتـرافه
    ولا المطران يوسـف تـوما مـصـدّق نـفـسه صايـر مطران
    حـتى بالحـلم ما كان يحـلم بـيها

  • ماذا سيكون رد فعل مطارنة الكلدان الذين أنتخبوه؟ هل سيلتزمون الصمت كالعادة وهل صمتهم ليس له نهاية؟

  • سادتي الكرام
    تحية طيبة لكم ولجميع متابعي موقِعكُم المُوَقّر

    متى يصحُو المطارنه أولاد العاهرات الجبناء من غفوتهم ويركلوا المجرم ساكو للمزبلة
    لانه بالحقيقة لا يشرّفنا هكذا بطرك دخيل على رئاسة كنيستنا الكلدانية

    على الجميع ان يفهم فالتاريخ لا يرحم كل من خان الكلدان بهذه السنين العِجاف
    خسئتم يا أولاد الأفاعي أنتم من الشرير وستعودون للشرير

  • الى الآخ بالرب العزيز يوهانس
    بعد التحية والسلام
    موقع كلدايا مي هو موقع الحق وموقع الجميع ومن هذا المنطلق .
    رجاء أخوي أن تنتقي عباراتك قدر المستطاع, وحاول ظبط نفسك أكثر في استخدام عبارات غير لائقة.
    وان كانت الحقيقة جارحة لكنها لاتكون مدعاة لآستخدام كلمات نابية. صدقني أخي هذا لايصب في اتجاه الموقع الذي يحاول طرح الموضوع كماهو ومع الآدلة, وسوف يقلل من أهمية الموضوع ومن تأثيره.
    أشكرك مسبقا لآتساع صدرك .
    دمت بخير

  • يعني هذا العار القزم لويس ساكو من يقول ان الكلدان ليسوا خير ناس… بالتالي هو مو خوش انسان لان هو كلداني لو هو من غير جماعة؟؟ احسن شي خلي يروح يشطح يم صاحبة السعادة ويقضي باقي عمره بحضن الجماعة حتى يشعر بغمرة السعادة يا غبطة هههههههه

  • الشماس صباح الشيخ المحترم

    ومتى كان موقع كلدايا. نت موقع بإدارته وكتّابه وأصحاب الردود الذين يتماشون معه، متّزنين؟ لاحظ تعليقاتهم وردودهم النابعة من ثقافتهم وأفكارهم وسلوكهم المشين، الذي لا يمت للثقافة بصلة. انهم ابناء شوارع مع احترامي للقلة القليلة منهم، للألفاظ غير الحضارية والرخيصة لانهم رخص، أمثال
    yohans ,son of Mesopotamia
    وغيرهم كثيرين. أنتم حكمتم على انفسكم بالموت البطيء ، لان لا يقبل عاقل هذه الألفاظ الزقزاقية. فإذا لا تبادر إدارة الموقع بإصلاح هذا الخلل، فهذا يعني ان الادارة زقاقية مثلهم، وتكون هذه صفتك يا شماس صباح اذا لا تغادر الموقع، لان المثل يقول: من أصحابك ورفاقك، اقول من انت.

  • الى إدارة الموقع ومتابعيه

    أين رد الشماس صباح الشيخ وينتقد فيه الألفاظ البذيئة لأصحاب الردود، وأين رد زاخونايا الذي فضحكم وفضح اساليبكم، في حين تنتقدون غيركم الذين لا يوافقونكم الرأي. هذا الذي نقول عنه الكيل بمكيالين، لأنكم انفضحتم امام القرّاء وتم تعريتكم. رد الشماس صباح وزاخونايا لايمكن مقارنتها مع الردود اعلاه لانها نابعة من زقاقيين