البطريرك لويس ساكـو يقـرأ الفاتحة في يوم الشـهـيـد ، ولكـن المطران باسل لم يشاركه في هـذه الـقـراءة

https://saint-adday.com/?p= 29217


هـذه ليست جـديدة عـليه ، إقـرأوا الخـبـر

البطريرك ساكـو يكـرّس كـنيسة جـديدة في قـرية كـوماني بإسم مريم العـذراء

الأب ألـبـيـر هشام مسؤول إعلام البطريركـية الكـلـدانية  

قام غـبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكـو صباح اليوم ، الجمعة 16 آب ، بتكـريس كـنيسة جـديدة في قـرية كـوماني بإسم مريم العـذراء ، وسط حـضور شعـبي كـبـير ، وعـدد من الشخـصيات الحكـومية في إقـليم كـردستان

وعـند تلاوة قانون الإيمان ، طـلب البطريرك ساكـو من المسلمين الحاضرين تلاوة سورة الفاتحة ، فالإثـنان يعـبّـران عـن الإيمان بإلهٍ واحـد

http://saint-adday.com/permalink/4838.html

تـفـسـيـر سـورة الفاتحة

إذن ، الجـماعة يشـتـمـونـنا في عـقـر دارنا وبـدعـوة منا وبـرضانا

التعليق

Click here to post a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

  • يحاول البطرك ساكو التملص من الفضائح ويقوم بالتغطية وتغير المواقف بذهابه الى العتبات الحسينة في كربلاء وحواره مع الشيوخ المسلمين
    انت وين والطنبورة وين
    اذا كنت اختصاصي بالفقه الاسلام ولديك شهادة الماجستير لماذا لاتذهب عندهم وتخلصنا من شرك اليست هذه الخطوة في الوضع الحالي مقززة للجميع هل قمت بحل جميع مشاكل الرعية والكنائس والابرشيات التابعة للبطريكيه في الداخل والخارج لكى يبقى لك وقت إضافي تذهب فيه للالتقاء بهولاء الشيوخ لكن حبك للمظاهر والأوسمة هي من هواياتك المفضلة
    هل انك في موقف مزري لاتستطيع تحمل هكذا موقف تضطر فيه للذهاب الى كربلاء انك وبعلم الجميع تتهرب من المسؤلية الملقاه على عاتقك لكن الى متى ستهرب وهل هذا الوضع سيسكت عليه المطارنة أيضاً قد يكون ذلك لان المطارنة سكتوا لمدة ٦سنوات فلا يهمهم ان يبقوا ساكتين ٦سنوات اخرى الاتعلم ان مصيرك سيكون نفس مصير صديقك الكاردينال الفرنسي باربران الذي ليس له اَي خيار سوى
    الاستقالة ومواجهة البابا فرنسيس في روما هذا بالاضافة الى تكتمك على فضيحة المخدرات لمدبرك بولس سآتي نسألك اخيراً ان تسال ضميرك الميت متى ستنهض وتسير على طريق الحق وتصير خوش رجال

  • لا ، وﭼـمالة منـكــّـس رأسه عـلى أساس متـعـمّـق بالصلاة
    وصايـر في عالم ثاني من كـثـر تأمّـله بالشهـيـد
    هـذا صـدگ يستـخـدم مـبـدأ (( الـتـقـية )) الإسلامي …. عـلـيـنا يا ﭘـطـركـنا ؟؟
    عـمي ، الماي داخـل جـوّاك وأنت نايم

  • البارحة في الحسينيات اليوم يقرأ سورة الفاتحة وغدأً ستكون الطامة الكبرى عندما سيتلو سورة التوبة 29 أين هم المنافقين واللواكة من مواقفه هذه لماذا أختبئوا كالجرذان ولايطالبوه بتوضيحات حول قضية تهريب الأموال والمخدرات في الكنيسة الكلدانية في بلجيكا وكذلك التستر على قضايا التحرشات الجنسية ضد القاصرين

  • أخوتي الأحبة الكرام
    تحية طيبة لكم ولجميع متابعي موقعكم الموقر

    يا سادتي لماذا تستغربون من هذا الوضع الشاذ عندما مظرطي يقرأ الفاتحة
    هؤلاء هم يُكشِفون دينُهُم الحقيقي وليس دينُنا لانهم لا ينتسبون الى ديننا نَحنُ لاحظوا بالرابط ادناه هذا المظرطي الآخر هم يقرأ نفس القشمرخانة

    https://2img.net/h/s10.postimg.cc/p1t9j32s9/fate7a.png
    انا سابقاً نصحت المطارنة الجبناء لكي يقيلوا هذا المعتوه من رئاسة كنيستنا
    لكي يتم تعينه رادود في حسينيات المنطقة الغبراء لانه هذا هو الموقع الحقيقي له والذي يستحقه بجِدارة
    ولكن الخلل بالمطارنة الجبناء الساكتين على هذا الوضع المقرف
    وأذا ما يشوفولنا حل لهاي القشمرة سنلتفت على الجميع وسيكونون تحت مطرقتنا ولن يسلم من كلماتنا ولا واحد منهم لانهم لا يستحقون البقاء
    طاح حظهم كلهم

    وشكراً

  • فعلاً الخلل بالمطارنة الجبناء الساكتين عن الحق وكما نعلم الذي يسكت عن الحق شيطان أخرس وما أكثر الشياطين

    • اخوتي الاصلاء
      تصرف ساكوهذا لهو اكبر دليل قاطع بانه يقر ويعترف بان الاسلام دين من الله وان محمد هو نبي من عند الله .
      فماذا تنتظرون منه اكثر من هذا ؟؟؟؟
      انه مسلم ولكنه لم ينطق الشهادةعلنية
      فالذي يعترف بنبوة محمد انه من عند الله .هو يطعن بالمسيح وباقوال المسيح ..لان المسيح قال سياتي انبياء كذبة من بعدي…
      وساكو يعترف بمحمد وبصلوات محمد
      السؤال هنا هل ساكويتبع المسيح ام يتبع الشيطان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        • Minutes of Truth عـزيزي

          إنه يطـلب الغـفـران من ربه ولا يغـفـر لغـيـره
          فـكـيـف يلـبي الله طـلبـه ؟؟؟؟

          ************************

          من جانب آخـر يقـول أن إلهه وإلههم واحـد

          طـيـب … لماذا لا يكـرز في الكـنيسة ويقول : متعـوهـن وأعـطوهـن أجـورهـن ؟؟؟؟؟

          وهي الآية التي قالها إلهه

          • اخي العزيز مايكل
            ” جانب آخـر يقـول أن إلهه وإلههم واحـد”

            لا يوجد الا اله واحد خالق السماء والأرض، كل ما يُرى وما لا يُرى. هو اله اليهود وللمسيحيين والاسلام وملحدون والى اخره. ولكن فقط المسيحيين يعرفونه على حقيقته. لان من عرف
            الرب يسوع المسيح عرف الاب ايضا.

            تقسيم الكنيسه الكاثوليكيه التي بناها الرب يسوع المسيح هو ضد إرادة المسيح و ضد إرادة الله الاب و هي العتره التي تحجب العالم ان يعرفوا المسيح كما قال الرب يسوع المسيح “ليكونوا هم أيضا واحدا فينا ، ليؤمن العالم أنك أرسلتني”. “ليكونوا مكملين إلى واحد، وليعلم العالم أنك أرسلتني.”

            إنجيل يوحنا

            الفصل / الأصحاح السابع عشر

            “20 ولست أسأل من أجل هؤلاء فقط،

            بل أيضا من أجل الذين يؤمنون بي بكلامهم

            21 ليكون الجميع واحدا ، كما أنك أنت أيها الآب في وأنا فيك، ليكونوا هم أيضا واحدا فينا ، ليؤمن العالم أنك أرسلتني

            22 وأنا قد أعطيتهم المجد الذي أعطيتني، ليكونوا واحدا كما أننا نحن واحد

            23 أنا فيهم وأنت في ليكونوا مكملين إلى واحد، وليعلم العالم أنك أرسلتني، وأحببتهم كما أحببتني”.

        • (((( Minutes of Truth ))))
          الذي يختبئ خلف هذا الاسم هو واحد من الثلاثة
          1- نوري المالكي
          2- الرفيق ساكو
          3- الطرزان باسيليوس
          والا كيف عرف بانه كان يصلّي ابانا الذي في السماوات؟؟؟؟؟؟؟
          شوفلك غيرها ابو الشباب
          هاي السوالف ماتعبر علينا

          • اخوتي وخواتي الاعزاء
            انتم تتكلمون ضد سياده البطرك
            كتبتم
            “البطريرك لويس ساكـو يقـرأ الفاتحة ”

            ربنا والهنا يسوع المسيح قال
            36 ولكن أقول لكم: إن كل كلمة بطالة يتكلم بها الناس سوف يعطون عنها حسابا يوم الدين

            37 لأنك بكلامك تتبرر وبكلامك تدان

            إنجيل متى
            الفصل / الأصحاح الثاني عشر

    • الى
      Kaldaya Me

      قال ربنا والهنا يسوع المسيح

      18 «إِنْ كَانَ الْعَالَمُ يُبْغِضُكُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّهُ قَدْ أَبْغَضَنِي قَبْلَكُمْ.
      19 لَوْ كُنْتُمْ مِنَ الْعَالَمِ لَكَانَ الْعَالَمُ يُحِبُّ خَاصَّتَهُ. وَلكِنْ لأَنَّكُمْ لَسْتُمْ مِنَ الْعَالَمِ، بَلْ أَنَا اخْتَرْتُكُمْ مِنَ الْعَالَمِ، لِذلِكَ يُبْغِضُكُمُ الْعَالَمُ.
      20 اُذْكُرُوا الْكَلاَمَ الَّذِي قُلْتُهُ لَكُمْ: لَيْسَ عَبْدٌ أَعْظَمَ مِنْ سَيِّدِهِ. إِنْ كَانُوا قَدِ اضْطَهَدُونِي فَسَيَضْطَهِدُونَكُمْ، وَإِنْ كَانُوا قَدْ حَفِظُوا كَلاَمِي فَسَيَحْفَظُونَ كَلاَمَكُمْ.
      21 لكِنَّهُمْ إِنَّمَا يَفْعَلُونَ بِكُمْ هذَا كُلَّهُ مِنْ أَجْلِ اسْمِي، لأَنَّهُمْ لاَ يَعْرِفُونَ الَّذِي أَرْسَلَنِي.
      22 لَوْ لَمْ أَكُنْ قَدْ جِئْتُ وَكَلَّمْتُهُمْ، لَمْ تَكُنْ لَهُمْ خَطِيَّةٌ، وَأَمَّا الآنَ فَلَيْسَ لَهُمْ عُذْرٌ فِي خَطِيَّتِهِمْ.

      إنجيل يوحنا 15

      • الى
        Minutes of Truth
        أو لويس ساكو أو الوكيل (يلا الوكيل كالأصيل)

        القس بولس الساتي متهم باستخدام بناية الكنيسة الكلدانية في بلجيكا بتجارة المخدرات وغسيل الاموال ووو وهو متورط فعليا لأنه كان على دراية كاملة وتعامل كلي مع تلك العائلة التركية المشبوهة، وأنت كنت تعلم بالأمر والعائلة عز المعرفة، ولقد دعيت لتناول الغداء في منزلهم، بالعافية عالاكل والتبرع للرابطة سؤالي هو: لماذا لم تكتب تصريح او بيان ينفي او يجزم كل الاتهامات التي وجهت إليك بهذا الشأن؟؟ أليس سكوتك علامة على تورطك؟ أو تستر على الجريمة؟؟ يقول المثل الساكت عن الحق شيطان أخرس

        بالمناسبة ميليشيات حزب الله وغيرها من الميليشيات الشيعية لها شاوٍ عظيم في تجارة المخدرات وغسيل الاموال وتزوير الاوراق لغرض تمويل أنصار والحزب الارهابي للتذكير فقط.

  • أخي Minutes of Truth

    تـبـدو أنك ( إما لا تـقـرأ جـيـدا … أو لا تـرى جـيـدا ) ….. أنا كـتـبتُ لك

    إلهه وإلههم واحـد

    طـيـب … لماذا لا يكـرز في الكـنيسة ويقـول : متعـوهـن وأعـطوهـن أجـورهـن ؟؟؟؟؟

    وهي الآية التي قالها إلهه

    *************************
    أجـب عـن سؤالي ، أو عـبّـر عـن عـجـزك
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    • الى
      اخي العزيز مايكل
      انا قد جاوبتك على “إلهه وإلههم واحد” لكن انت الظاهر لم تفهم ام لم تقرا ما انا كتبته سوف احاول اكتب اكثر بالتفصيل
      اخي العزيز مايكل كلنا نعرف انه لا يوجد الا اله واحد
      خالق السماء والأرض، كل ما يُرى وما لا يُرى.
      .هو خالق كل العالم
      هو اله اليهود وللمسيحيين والاسلام وملحدون والى اخره. ولكن فقط المسيحيين يعرفونه على حقيقته. لان من عرف
      .الرب يسوع المسيح عرف الاب ايضا
      قال الرب يسوع المسيح
      “7 لو كنتم قد عرفتموني لعرفتم أبي ”
      إنجيل يوحنا
      الفصل / الأصحاح الرابع عشر
      لذلك اله الاسلام و اله المسيحين هو نفس اله لكن الاسلام لم يعرفونه على حقيقته لان الاسلام لم .يعرفوا الرب يسوع المسيح

      نحن مسيحيين الشرق الاوسط عايشين بين الاسلام يجب علينا ان نعرف اخوتنا وخواتنا الاسلام من هو الرب يسوع المسيح حتى من يعرفون الرب يسوع المسيح سوف ايضا يعرفون من هو الاب ايضا

      الرب يسوع المسيح جاء للعالم كله لا فقط للمسيحيين لكل العالم الرب يسوع المسيح لكل الناس حتى الاسلام

      “16 لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد ، لكي لا يهلك كل من يؤمن به ، بل تكون له “الحياة الأبدية
      إنجيل يوحنا
      الفصل / الأصحاح الثالث

      الكنيسه الكلدانيه الكاثوليكيه في العراق تبذل جهدا كبيرا حتى تعرف العالم الاسلامي من هو الرب يسوع المسيح

      مع الاسف الانشقاقات الموجوده بين الكنائس المسيحيه هي عثره تحجب الاسلام وغيره من المسلمين ان يعرفون من هو ربنا يسوع المسيح

      تقسيم الكنيسه الكاثوليكيه التي بناها الرب يسوع المسيح هو ضد إرادة المسيح و ضد إرادة الله الاب و هي العتره التي تحجب العالم ان يعرفوا المسيح كما قال الرب يسوع المسيح “ليكونوا هم أيضا واحدا فينا ، ليؤمن العالم أنك أرسلتني”. “ليكونوا مكملين إلى واحد، وليعلم العالم أنك أرسلتني.”

      إنجيل يوحنا

      الفصل / الأصحاح السابع عشر

      سلام ربنا يسوع المسيح معك دائما

  • يبدو بان الذي يتختل تحت اسم (دقيقة من الاكاذيب) لا يفهم ولا يقرأ
    ولكنه سبع بالكوپي پيست لكي يصدع رؤوسنا بالكلام الذي لا يفقههه هو اطلاقاً
    وهاي هدية خاصة بالصورة ادناه له ولجماعته كلهم

    https://i.ibb.co/3MMLNjW/sako-shaheed.jpg

    مبروك لكم
    وشكراً

  • Minutes of Truth مرة أخـرى لم تـفـهم
    أخي … إذا كان إله البطرك هـو نـفـس إله المسلمين … أنا ليس لـدي مانع ولكـن بشرط
    وهـو أن يخـطب ساكـو البطرك في القـداس ويقـول
    متعـوهـن وأعـطوهـن أجـورهـن

    لماذا ؟ لأن إله ساكـو هـو الـذي أوصى بـذلك
    هـسا فـتـهـمـت لو بعـد ؟؟؟
    وإذا عـنـدك إعـتـراض ، بـيّـن السبب